Happy Monkey Smoothies Orange & Mango 180ml

0.400 KWD

SKU: 5060162210230 Category:

المنتج

سموثي هابي مونكي بالبرتقال والمانجو ، مزيج مبهج بحجم 180 مل من المنتجات الاستوائية اللذيذة والمغذية في نفس الوقت. باعتبارنا من المدافعين عن الاستدامة، فإن عصائرنا حاصلة على اعتماد Rainforest Alliance™، مما يضمن أن جميع الموز المستخدم يأتي من مزارع Rainforest Alliance Certified™، مما يؤكد التزامنا بالمسؤولية البيئية.

صُممت هذه العصائر خصيصًا للأطفال، وهي تحتوي على نكهة الفواكه بنسبة 100%، وتوفر حصة كاملة من الفاكهة في كل زجاجة مناسبة سعة 180 مل. تعتبر سموثي هابي مونكي بالبرتقال والمانجو مثالية لعلب الغداء، مما يجعلها إضافة منعشة وصحية للنظام الغذائي اليومي لطفلك.

احتفل بالجودة الاستثنائية المعترف بها من خلال شهادة Rainforest Alliance الخاصة بنا، وتأكد من أن طفلك يستمتع بمشروب لذيذ ومغذي. حازت عصائرنا على جائزة LBP (منتج غداء الأعمال) لأفضل مشروب للأطفال في عام 2013، وتتمتع بسجل حافل من التميز.

تفخر Happy Monkey Smoothies Orange & Mango بكونها خالية من القطع والمحليات والمواد المضافة والسكر المضاف. قدم لطفلك علاجًا صحيًا ومبهجًا مع مزيج مثالي من نكهات البرتقال والمانجو، مما يضع معيارًا جديدًا لمشروبات الأطفال

RELATED PRODUCTS